معلومات عنا

من نحن

ألفاميد هي احدى شركات مجموعة الخياط للاستثمارات وتعمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتغطي مجموعة واسعة من السوق التجارية  والقطاعات المختلفة، وعقود البلدية والخدمات السكنية

تأسست ألفاميد في الإمارات العربية المتحدة عام 1992، من قبل مجموعة  الخياط للاستثمارات، نمت ألفاميد لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مكافحة الآفات في الإمارات العربية المتحدة. يقع مقر شركة ألفاميد في مجمع دبي للاستثمار ولديها فروع عديدة و أكثر من 100 من الفنيين المدربين والمؤهلين، وفريق إدارة قوي.

علينا أن نضمن أن يتم الرد على مشاكل الآفات الخاصة بك وحلها.

مهمتنا هي أن نسعى باستمرار لتقديم خدمة ممتازة تلبية توقعات عملائنا بما يتماشى مع القانون واللوائح الدولية

 

الخياط للاستثمار

 

الخياط للاستثمار هى شركة مملوكة للاسرة التي بدأت مع اربع موظفيين فى عام 1982 التى تم تأسيسها من قبل الدكتور / سعد الخياط برآس مالي اقل من 100000$ على مدي العقود الثلاثة الماضية تحول عائد الشركة الى 6000000$ و اصبحت تعمل في مختلف قطاعات الأعمال بما في ذلك التوزيع والتجزئة والخدمات والسيارات وتأجير السيارات و الري و البستنة الداخلية والعقارات وتأجير الآلات والتعليم، تصنيع المطابخ في الشرق الأوسط مع أكثر من 2000 موظف. لمزيد من المعلومات حول مجموعتنا، يرجى زيارة الموقع الالكترونى www.akigroup.com

 

فريق الإدارة

المهندس فادى الفاخوري – مدير عقد مكافحة الحشرات ابوظبي

يشغل المهندس فادي الفاخوري إدارة عقود مكافحة الحشرات لدي شركتنا حيث ان  لدية اكثر من 15 عام فى مجال مكافحة  حشرات  الصحة العامة من ضمنهم اربع سنوات على رآس قسم مكافحة حشرات الصحة العامة في ابوظبي حيث انة يستخدم اساليب مبتكرة ذات خلفية تكنولوجية لمكافحة الآفات لتوفيرافضل الممارسات للمكافحة .

 

المهندس عبد الغفار – مدير العمليات لمكافحة الحشرات ابوظبي

انضم المهندس عبد الغفار إلى شركة الفاميد في سبتمبر 2007 كمدير للعمليات في مارس 2008 في أبوظبي. وهو مسؤول عن إدارة ألفاميد حيث انة يقدم نظام الإدارة المتكاملة.